Tuesday, November 24, 2015

كيف تتخلص من حشرات الفراش ( البق) How to get rid of bed bugs (bugs)

كيف تتخلص من حشرات الفراش ( البق)

How to get rid of bed bugs (bugs)
حشرات الفراش او ما يطلق عليه (البق) تتميز بملازمتها للانسان فإنها تتغذى على أمتصاص دمه أثناء نومه بالليل وتنتقل هذه الحشره من مكان لاخر بسهوله عن طريق دخولها فى الحقائب والملابس فيمكنها أن تسافر من دوله لاخرى بسهوله ..فهى تكثر فى الفنادق وبعض المنازل التى لا يعتنى بها جيدا .



كيف تمنع البق من الوصول الى منزلك :-
إذا كنت مسافر الى اى مكان " فندق " ومعك حقيبه ملابس , ولكنك إكتشفت ان هذا المكان به حشره البق يجب ان تتبع الخطوات التاليه قبل عودتك للمنزل بتلك الملابس والحقيبه فمن السهل ان تعيش تلك الحشرات داخل ملابسك وبالتالى تسافر معك الى منزلك  .


اولا :- حينما تصل الى الفندق لا تسرع بتفريغ حقائبك فى الغرفه ولكن احرص على رفع ملايا السرير والبحث عن اى اثار للدماء على شكل بقع بنيه اللون  ثم  ارفع المرتبه وابحث اى اثار للدماء فى الخشب او بين الواح السرير. ولا تتردد فورا فى طلب تغيير الغرفه .


ثانيا :- إذا حدثت الكارثه وعدت الى المنزل واستيقظت بالليل مزعورا على الم وانتفاخ مكان العضه  يجب أولا أن تغير ملابسك وتضعها فى كيس محكم الغلق وكذالك البطانيه وملايات السرير  وتضع ضميع ملابسك فى الغساله .


ثالثا :- إحضر المكنسه الكهربائه وحاول ان تلتقط اى اعداد ممكنه منها وستجد المزيد منها بين فواصل الواح السرير .
رابعا :- احضر مبيدات حشريه مناسبه للحشرات الزاحفه ورش بها بعض الاماكن الفاصله بين الواح السرير .


خامسا  :- إذا كنت استأجرت بدله من بعض المحلات  او استعرتها من صديق لك , فإحرص على التاكد من غسيلها إذا كان المكان غير موثوق به .
سادسا :- تخلص من كل الشقوق والفتحات فى السرير والحوائط واى اثاث خشبى يمكن أن تسكنه تلك الحشرات .


سابعا:- استفد من اشعة الشمس : الحل المثالي والسريع للتخلص من حشرات الفراش هو ان تقوم بوضع المرتبة وكل مستلزمات السرير في الشمس على الاقل مرتين او مرة في الاسبوع فمن شأن أشعة الشمس ان تقضى على مثل هذه الحشرات وكذلك الفطريات وكل شئ لا نراه بالعين المجردة و يكفي مدة نصف ساعة لعرض الاشياء في اشعة الشمس لتتخلص من تلك الحشرات بسهولة.

خريطه انتشارالبق بالعالم 




إذا كانت هذه الافكار البسيطه أعجبتك يرجى مشاركتها مع أخريين  , ونرحب بمقترحاتكم 

17 comments:

  1. الآن مع شركة العنود سوف تحصل علي خدمات صيانة و عزل علي أعلي مستوي فهي تعتبر أفضل شركة صيانة خزانات في مكة تحرص علي مستوي خدمات الصيانة التي تقدمها للقضاء علي كافة المشاكل التي تتعرض لها الخزانات.
    للتواصل عبر :-
    http://www.el3nod.com/1/company-tanks-isolation-cleaning-mecca

    ReplyDelete
  2. خصومات هائلة علي جميع خدمات الإخلاص و الآمانة و التي تقدم لكم خدمات نقل عفش الطائف علي أفضل مستوي من خلال عمالة مختصة بنقل العفش.
    للتواصل معنا عبر:-
    http://www.xn-----jtd6bya2cendpd.com/%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%B9%D9%81%D8%B4-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81-2

    ReplyDelete
  3. مع أهم شركة عزل خزانات بالسعودية سوف تحصل علي أفضل خدمة بإستخدام مواد عزل ممتازة حيث يتم إختيارها بناءاً علي خامة الخزانات و علي حسب ما تتناسب معها.
    للتواصل عبر:-
    https://sites.google.com/site/companywaterleaksdetection

    ReplyDelete
  4. تعلن أفضل شركة كشف تسربات عن تقديم حملات صيانة لجميع المنازل علي مستوي السعودية كلها للتخلص من كافة مشكلات تسربات المياه المزعجة و التي تسبب مشاكل كبيرة للمنازل و المباني.
    للتواصل عبر موقعنا:-
    https://amtar-ksa.com/%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87

    ReplyDelete
  5. شركة مكافحة حشرات بجدة
    اذا كنت تعانى من الحشرات و تريد التخلص منها فكل ما عليك هو الاستعانة بشركة المنزل افضل شركة مكافحة حشرات بجدة ستجد معنا افضل الخدمات فى مكافحة حشرات بجدة شركة مكافحة حشرات بجدة خبرة فى مكافحة صراصير بجدة,مكافحة بق الفراش بجدة,مكافحة ثعابين بجدة,مكافحة فئران بجدة كما اننا شركة مكافحة النمل الابيض بجدة نقوم بافضل الخدمات فى مكافحة النمل الابيض بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة
    http://elmnzel.com/pest-control-jeddah/


    ReplyDelete


  6. نحن حريصون على توصيل خدماتنا لأبعد الأماكن حيث أن شركتنا تسعى دائما وأبدا إلى نيل رضا عملائها الكرام انطلاقا من تقديم أجود الخدمات المنقطعة النظير شركة مكافحة حشرات بجدة والتى تتفادى كافة المشاكل التى تواجه عملية النقل فلا تبحث كثيرا من شركة تنظيف خزانات بجدة ستضمن لكم الحصول على افضل النتائج التي تتطلعون إليها حيث أن شركتنا تعدكم بأنكم ستجدون لديها كل ما تطمحون له وستكون عند حسن ظنكم بها.




    ReplyDelete
  7. حشرات أخرى شركة مكافحة حشرات بالطائف
    لا تقلق شركة نقل عفش بالطائف من الأسعار فالشركة شركة تنظيف بالبخار بالطائف تتيح لكم أنواع عدة من العروض شركة تنظيف خزانات بالطائف التي يمكن لكم الاختيار من بينها شركة تنظيف شقق بالطائف أيها يناسبكم




    ReplyDelete
  8. شركة مكافحة قوارض بالرياض
    شركة المنزل لمكافحة جميع انواع الحشرات و الفئران و مكافحة النمل الابيض بالرياض المستوردة و المصرح بها من وزارة الصحة فنحن افضل شركة مكافحة قوارض بالرياض
    مكافحة النمل الابيض بالرياض
    http://elmnzel.com/pest-control-riyadh/

    ReplyDelete

  9. مكافحة حشرات بمكة
    يمكنكم الآن الحصول علي منزل نظيف و خالي من جميع الحشرات التي عادة ما تتواجد بالمنزل و تسبب لكم الازعاج و الذعر ايضا فالحشرات من أكثر الاشياء ازعاجا و يصعب التخلص منها بسهولة لذلك يمكنكم التواصل مع شركة مكافحة حشرات بمكة فنحن ماهرون في عملنا و لدينا أفضل فريق عمالة مدرب و مجهز للعمل علي أعلي مستوي و ذو مهارة كبيرة في مجال التخلص من الحشرات نهائيآ و لذلك يمكنكم التواصل مع أفضل شركة مكافحة العتة بمكة المكرمة ونحن نأتي لكم في الحال و اينما تريدون
    شركة مكافحة العتة بمكة المكرمة
    http://www.elbshayr.com/3/Pest-control

    ReplyDelete
  10. شركة مكافحة حشرات بجدة
    الكثير والكثير يعاني بشكل دائم من الحشرات التي تهاجم المنازل والبيوت فتسبب العديد من الخسائر الصحية والمادية ولكن يمكن ان ينتهي الامر الآن بمجرد استعانتك بشركة السهم افضل شركة مكافحة حشرات بجدة والتي توفر لك الخدمة بجودة ممتازة وبأسعار لا تقبل المنافسة فهي شركة مكافحة النمل الابيض بجدة, مكافحة بق الفراش بجدة, مكافحة صراصير بجدة
    شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

    ReplyDelete
  11. تقدم إليكم شركة تنظيف بمكة مجموعة كبيرة شركة مكافحة حشرات بمكة من الخدمات المتعلقة بالتنظيف و شركة تنظيف بالبخار بمكة هذا من اجل أن يحصل العملاء على جميع النتاج التي ينتظرونها و يتوقعون الحصول عليها من شركتنا المتميزة شركة نقل عفش بمكة في اداء عمليات النظافة بالشكل المثالي الذي يرغب العميل به و التي تعمل على راحة ربات المنزل و توفير شركة تنظيف خزانات بمكة الكثير من الوقت و الجهد اللازم لتنفيذ عملية التنظيف و ترتيب المنزل حتى يصبح بالشكل الذي ترغبون به اتمني ان يكون الموضوع اليوم قد نال اعجابكم ولا تنسي افضل شركة عزل خزانات بالقصيم الاتصال بشركة البيت السعيد الشركة المتخصصة لخدمات مكافحة الحشرات افضل شركة تنظيف بدبي وخدمات عزل الاسطح فى القصيم حيث لدينا معدات امريكية حديثة الصنع تستخدم فى اعمال العزل سواء للاسطح او للخزانات لا يوجد ما هو أفضل من امتلاك حمام سباحة خاص بك في فناء المنزل فهذا يزيد من الاستمتاع الكبير بالسباحة و في نفس شركة تنظيف بالشارقة الوقت الاحتفاظ الكبير بالخصوصية لذا اتصل الآن على شركة تجهيزات حمامات سباحة و التي تتبع الخطوات الصحيحة في إنشاء و تنفيذ حمامات السباحة تعتمد الشركة على مجموعه من افضل المبيدات الحشريه الامريكيه والالمانيه والتى لديها سمعه وباع كبير فى السوق العالمى افضل شركة تنظيف بعجمان والتى تتميز بأفضل النتائج التى تدوم والجوده الفعاله وذلك بالاضافه الى افضل افضل المعدات والماكينات المتطوره والحديثه

    ReplyDelete
  12. مكافحة الحشرات في ابوظبي
    حتى تستطيع ان تحصل على مكافحة الحشرات في ابوظبي بأفضل صورة عليك الاستعانة بشركتنا فأنها شركة مكافحة الحشرات ابوظبي التى عن طريقها فقط سوف تستطيع التخلص من الحشرات نهائيا و من خدماتها مكافحة صراصير ابوظبي و مكافحة السحالي ابوظبي و مكافحة بق الفراش ابوظبي
    مكافحة بق الفراش ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/pest-control-abu-dhabi/


    ReplyDelete
  13. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete